منتديات بيت المقدس
url=http://www.herosh.com] خروف العيد ----- 249956653[/url].
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى بيت المقدس


لأننا نعشق التمييز بكل شيئ ...... نقدم هذا المنتدى الشامل لكل شيئ
 
الرئيسيةآخر الموضوعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» طريقة عمل البسبوسة.. كيفية عمل بسبوسة التمر والسادة والقطر فى البيت
 خروف العيد ----- Emptyالسبت نوفمبر 30, 2019 6:56 am من طرف Ozo

» أدخل لتعرف هل أنت من الفرقة الناجية أم لا؟
 خروف العيد ----- Emptyالأحد أكتوبر 18, 2015 11:26 am من طرف همام احمدالاحمد

» قصيدة قبل ولادة ابنتي أمل ...
 خروف العيد ----- Emptyالثلاثاء مارس 24, 2015 8:33 pm من طرف ahmad abusalha

» طواف حول الكعبة المشرفة!
 خروف العيد ----- Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:38 am من طرف هانىء

» القرآن الكريم في صفحة واحدة !
 خروف العيد ----- Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:28 am من طرف هانىء

» دع الخلق للخالق --
 خروف العيد ----- Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:42 pm من طرف yousef

» إذا رأيتم المداحين ،
 خروف العيد ----- Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:18 pm من طرف yousef

» أجمل عيون في العالم !!
 خروف العيد ----- Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:08 pm من طرف yousef

» كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
 خروف العيد ----- Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:01 pm من طرف yousef

» دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
 خروف العيد ----- Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 7:59 pm من طرف yousef

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 450 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ozo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7588 مساهمة في هذا المنتدى في 3083 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3011 بتاريخ الجمعة سبتمبر 07, 2012 10:55 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

روابط شعبية مشروع القرآن الكريم إذاعة القرآن الكريم فيسبوك تويتر جوجل Youtube الطقس في فلسطين Hotmail Yahoo صحيفة القدس وكالة معا الجزيره

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بيت المقدس على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر شعبية
مٓــنّ روائع الكلام!!!!‎
ذبح الفتيات في الصين
دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
من روائع الحكم​​​
حكمة جميلة ####
عبارات رائعة
مقولات رائعة !!!!
هل تعرف الحابل من النابل؟
أجمل عيون في العالم !!

شاطر
 

  خروف العيد -----

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عبدالله
المدير العام
أبو عبدالله

الأوسمة :  خروف العيد ----- Images?q=tbn:ANd9GcTgNl4W_xxNjelReMZGBk1xB4LnHKmJDo85ATynJ2j_hgBWgi5i

 خروف العيد ----- Image

 خروف العيد ----- Ebda3


 خروف العيد ----- 2002


 خروف العيد ----- Alg7dpic-1888ec73d1


 خروف العيد ----- 48
عدد المساهمات : 3550
نقاط : 42944
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

 خروف العيد ----- Empty
مُساهمةموضوع: خروف العيد -----    خروف العيد ----- Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 2:19 pm



 خروف العيد ----- 6699gtttttttttttttttttttttt


ذهب إلى السوق ليشتري خروف العيد وعاد به غير أن الخروف يشرد منه

ويدخل أحد البيوت ليقابله الأطفال بالفرح والتهليل ويقولوا

( لقد جاءنا خروف العيد يا أمي).

وتتنهد ألام وتقول بمرارة الأرملة

(أن الذي سيشتري لكم خروف العيد تحت التراب)


 خروف العيد ----- Images?q=tbn:ANd9GcRrjNFSGe4-cvvwhLidYxLNN6EhBR1gOUUwS83GgsaHFt-_rmj8&t=1

ويلج الرجل الباب وينظر إلى الأطفال اليتامى فرحين وإلى أمهم بعد ما سمع مقالها وهي حائرة لتبادره وتأمر الأطفال بأن يساعدوا الرجل على إخراج خروفه من البيت. فيقف الرجل ثم يعود أدراجه ويقول للمرأة أن الخروف قد وصل أهله وهو عيد للأطفال اليتامى
وينصرف ويعود إلى بيته ليأخذ مبلغاً زهيداً متبقياً معه ليشتري به خروف عيد بدل الأول ويذهب إلى السوق فيصل الباب مع وصول عربة شاحنة بها خرفان فيسأل صاحب الخرفان ويقول له بكم هذا الخروف. فيرد عليه البائع بأن ينتظر دقائق حتى يتم إنزال الخرفان من الشاحنة وتتم عملية إنزال الخرفان إلى الأرض

.
 خروف العيد ----- Images?q=tbn:ANd9GcTzScnGuVEm6-glW_fdMuwIO9rVb0FnJoQA8q_xpp9CzIU1luZ1qQ

ثم يتقدم الرجل إلى أحد الخرفان فيسأل عن ثمنه فيؤكد البائع على الرجل هل هذا الخروف هو الذي يعجبك وتريد شراءه فيقول له الرجل قلي أولا بكم وبعدها نفكر فيكرر البائع الأمر فيقول الرجل نعم هذا أريد شراءه بكم وهو غير واثق إنما يريد أن يعرف الثمن. فيرد البائع على الرجل بأن يأخذ الخروف بدون ثمن فيقف الرجل حائراً ويظنه يسخر منه غير أن البائع يؤكد للرجل على الأمر حيث أن أبوه أوصاه بأن يهب أول خروف يتم اختياره من القطيع بدون ثمن صدقة لوجه الله تعالى. وهكذا رزق الله العائلتين بعيدين والأجر للجميع


.
 خروف العيد ----- Images?q=tbn:ANd9GcTzScnGuVEm6-glW_fdMuwIO9rVb0FnJoQA8q_xpp9CzIU1luZ1qQ

ونسأله تعالى أن يهب لنا مثلهم ويجعل لنا من كل ضيق مخرجا




 خروف العيد ----- Get-one-334




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://baitalmaqdes.ahlamontada.com
دلال
مقدسي نشيط
مقدسي نشيط
دلال

الأوسمة :  خروف العيد ----- 198827690
عدد المساهمات : 146
نقاط : 30708
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/10/2011
العمر : 54

 خروف العيد ----- Empty
مُساهمةموضوع: رد: خروف العيد -----    خروف العيد ----- Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 4:09 pm

تبارك الله في علاه... من هنا صدق المثل القائل: إعمل خير وارمي في البحر... فالله لن ييع أجر من أحسن عملا... ويرزقه من حيث لا يحتسب..... جعل الله كل أيامنا أعيادا وكل عام وأنتم بخير.. أعاده الله على جميع أعاء هذا المنتدى وجميع البشر بالخير واليمن والسعادة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو عبدالله
المدير العام
أبو عبدالله

الأوسمة :  خروف العيد ----- Images?q=tbn:ANd9GcTgNl4W_xxNjelReMZGBk1xB4LnHKmJDo85ATynJ2j_hgBWgi5i

 خروف العيد ----- Image

 خروف العيد ----- Ebda3


 خروف العيد ----- 2002


 خروف العيد ----- Alg7dpic-1888ec73d1


 خروف العيد ----- 48
عدد المساهمات : 3550
نقاط : 42944
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

 خروف العيد ----- Empty
مُساهمةموضوع: رد: خروف العيد -----    خروف العيد ----- Emptyالثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:32 pm

وانتي بخير وصحة وسلامة اختي دلال

Surprised

Laughing

Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://baitalmaqdes.ahlamontada.com
 
خروف العيد -----
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت المقدس :: المنتدى الأدبي العام :: القصة والرواية والقصص القصيرة-
انتقل الى: