منتديات بيت المقدس
url=http://www.herosh.com]--الهاكر السعودي ---- 249956653[/url].
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى بيت المقدس


لأننا نعشق التمييز بكل شيئ ...... نقدم هذا المنتدى الشامل لكل شيئ
 
الرئيسيةآخر الموضوعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» طريقة عمل البسبوسة.. كيفية عمل بسبوسة التمر والسادة والقطر فى البيت
--الهاكر السعودي ---- Emptyالسبت نوفمبر 30, 2019 6:56 am من طرف Ozo

» أدخل لتعرف هل أنت من الفرقة الناجية أم لا؟
--الهاكر السعودي ---- Emptyالأحد أكتوبر 18, 2015 11:26 am من طرف همام احمدالاحمد

» قصيدة قبل ولادة ابنتي أمل ...
--الهاكر السعودي ---- Emptyالثلاثاء مارس 24, 2015 8:33 pm من طرف ahmad abusalha

» طواف حول الكعبة المشرفة!
--الهاكر السعودي ---- Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:38 am من طرف هانىء

» القرآن الكريم في صفحة واحدة !
--الهاكر السعودي ---- Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:28 am من طرف هانىء

» دع الخلق للخالق --
--الهاكر السعودي ---- Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:42 pm من طرف yousef

» إذا رأيتم المداحين ،
--الهاكر السعودي ---- Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:18 pm من طرف yousef

» أجمل عيون في العالم !!
--الهاكر السعودي ---- Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:08 pm من طرف yousef

» كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
--الهاكر السعودي ---- Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:01 pm من طرف yousef

» دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
--الهاكر السعودي ---- Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 7:59 pm من طرف yousef

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 450 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ozo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7588 مساهمة في هذا المنتدى في 3083 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3011 بتاريخ الجمعة سبتمبر 07, 2012 10:55 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

روابط شعبية مشروع القرآن الكريم إذاعة القرآن الكريم فيسبوك تويتر جوجل Youtube الطقس في فلسطين Hotmail Yahoo صحيفة القدس وكالة معا الجزيره

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بيت المقدس على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر شعبية
مٓــنّ روائع الكلام!!!!‎
ذبح الفتيات في الصين
دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
من روائع الحكم​​​
حكمة جميلة ####
عبارات رائعة
مقولات رائعة !!!!
هل تعرف الحابل من النابل؟
أجمل عيون في العالم !!

شاطر
 

 --الهاكر السعودي ----

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عبدالله
المدير العام
أبو عبدالله

الأوسمة : --الهاكر السعودي ---- Images?q=tbn:ANd9GcTgNl4W_xxNjelReMZGBk1xB4LnHKmJDo85ATynJ2j_hgBWgi5i

--الهاكر السعودي ---- Image

--الهاكر السعودي ---- Ebda3


--الهاكر السعودي ---- 2002


--الهاكر السعودي ---- Alg7dpic-1888ec73d1


--الهاكر السعودي ---- 48
عدد المساهمات : 3550
نقاط : 42894
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

--الهاكر السعودي ---- Empty
مُساهمةموضوع: --الهاكر السعودي ----   --الهاكر السعودي ---- Emptyالأحد يناير 15, 2012 12:51 pm





لندن - كمال قبيسي
قالت وسائل إعلام إسرائيلية في مواقعها على الإنترنت أمس الجمعة واليوم السبت إن طالباً إسرائيلياً اكتشف هوية "الهاكر" السعودي @0xOmar الذي اشتهر باختراقه وحصوله على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية في إسرائيل، وأنه سعودي عمره 19 سنة واسمه عمر حبيب، ويعمل في مقهى بالمكسيك.

وأول ما فعلته "العربية.نت" هو الاتصال بالسفير السعودي لدى المكسيك، حسين بن محمد العسيري، لتسأله عن حقيقة وجود "الهاكر" الذي بث الذعر المالي في الإسرائيليين، فاستخدم السفير "خير الكلام ما قل ودل"، وذكر أن السفارة "راجعت سجلات الرعايا ولم تجد أي معلومة تدل على أن المذكور مواطن سعودي مقيم في المكسيك"، وفق تعبيره بالبريد الإلكتروني.

ومما علمته "العربية.نت" من نبيل الزهراني، وهو مسؤول عن الشؤون الاقتصادية بالسفارة، ويقيم منذ عامين في المكسيك التي لا وجود فيها لأي مبتعث؛ أن جميع السعوديين المقيمين هناك "لا يتجاوز عددهم 20 مواطناً، إضافة إلى العاملين في السفارة ممن ليس بينهم أي موظف بهذا الاسم، أو أب لأي شاب يحمل اسم عمر حبيب أو يعمل في مقهى"، كما قال عبر الهاتف.

والطالب الإسرائيلي الذي زعم أنه اكتشف هوية "الهاكر" هو أمير فاديدا، الذي قال إنه تتبعه من رسالة بالبريد الإلكتروني أرسل عبرها @0xOmar الملفات المتضمنة الأرقام والمعلومات السرية لعشرات الآلاف من البطاقات، فذكر فاديدا أن اسمه عمر حبيب ومولود بالإمارات العربية المتحدة.

وتتبع فاديدا خطوات "الهاكر" بعد أن وجد أنه "ارتكب أخطاء سهلت مهمتي في التوصل إلى اسمه ومكانه الحقيقي، وأكبرها تواصله يوم أمس (الخميس) مع الإعلام الإسرائيلي عبر الإيميل"، طبقاً لما ذكره للقناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي.

ولأن فاديدا "اكتشف" أن عمر القرصان الشهير 19 سنة "وطالب يدرس أنظمة الكومبيوتر في المكسيك ويعمل في مقهى اسمه Euphoria (نشوة) في مدينة باتشوكا"، حيث يدرس ويقيم، فقد سعت "العربية.نت" لمعرفة التفاصيل عن مقاهي "باتشوكا" عاصمة ولاية ايدالكو البعيدة 90 كيلومترا عن العاصمة المكسيكية.

لا مقهى باسم "ايفوريا" في باشوكا


--الهاكر السعودي ---- 126275.imgcache
حسين بن محمد العسيري سفير السعودية في المكسيك
وبحثت "العربية.نت" عن مقهى بهذا الاسم في Pachuca، وهي في الجنوب المكسيكي وبالكاد سكانها 280 ألف نسمة، فلم تعثر عليه. واتصلت بفندقي "سيروس" و"لا خويا" وهما شهيرين هناك، لعل أحدهما يتضمن مقهى باسم "ايفوريا" فنفى موظف الاستعلامات في الأول وجود أي مقهى في المدينة بهذا الاسم وفق معلوماته.

أما موظف الاستعلامات في "فندق لا خويا" فراجع ذاكرته واستعان ببعض زملائه،
ثم قال : "هنا المدينة صغيرة ونعرف بعضنا.. لا يوجد عندنا مقهى اسمه ايفوريا". كما استغرب إطلاق هذا الاسم على مقهى للإنترنت أو غيره، وقال: "قد يكون كباريه، أو شيئا من هذا القبيل، وعلى أي حال فليس عندنا كباريه بهذا الاسم أيضا".

ويقول الإسرائيلي فاديكا إنه وجد الهاكر "ناشطاً في الكتابة بمنتديات مؤيدة للقضية الفلسطينية"، وهي معلومات بثتها وسائل الإعلام الإسرائيلية نقلاً عنه، لكنها أرفقتها باعتقاد منها أن "الهاكر" قد لا يكون سعودياً، إنما قرصاناً إنترنيتي، كيفما كان، ولكن على شيء من الحنكة، وانتحل شخصية سعودي.

وقال فاديدا إن لعمر حبيب صفحة رئيسية على فيسبوك فيها صورته، وثانية صورتها الرئيسية نسر ملون بألوان العلم الفلسطيني، وتضمنت هواياته وبرامج تليفزيونية يهواها، ومنها Top Gear الأميركي الشهير.

كما ذكر فاديدا أنه صرف 8 ساعات من وقته بلا توقف ليتتبع أثر "الهاكر" ويكتشف حقيقته. مع ذلك فلا شيء أكيد، و"الهاكر" الغامض، سعودياً كان أو غيره، ما زال مجهولاً حتى الآن، وقد يفاجئ الإسرائيليين برعب جديد.

وبعد ساعات من انتشار خبر "اكتشاف" هويته بث "الهاكر" السعودي رسالة بالبريد الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية قال فيها إن فاديدا مخطئ، وإنه ليس عمر حبيب،
ثم سخر من فاديدا وقال : "لا أحد يستطيع اعتقالي. هذا مستحيل".

وتابع : إذا كان طالب "غبي" يستطيع اكتشافي في 8 ساعات، فماذا يفعل الموساد؟.
ثم توعد وقال : "أريد أن أجرح إسرائيل اجتماعياً ومالياً"، ووصف نفسه بهاكر متطور من الصعب اكتشافه.
http://www.alarabiya.net/articles/20...07/186816.html

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://baitalmaqdes.ahlamontada.com
أبو عبدالله
المدير العام
أبو عبدالله

الأوسمة : --الهاكر السعودي ---- Images?q=tbn:ANd9GcTgNl4W_xxNjelReMZGBk1xB4LnHKmJDo85ATynJ2j_hgBWgi5i

--الهاكر السعودي ---- Image

--الهاكر السعودي ---- Ebda3


--الهاكر السعودي ---- 2002


--الهاكر السعودي ---- Alg7dpic-1888ec73d1


--الهاكر السعودي ---- 48
عدد المساهمات : 3550
نقاط : 42894
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

--الهاكر السعودي ---- Empty
مُساهمةموضوع: رد: --الهاكر السعودي ----   --الهاكر السعودي ---- Emptyالأربعاء يناير 18, 2012 6:22 pm

كم هي شاسعة هذه المسافة بين عمر بن الخطاب يخترق أرض فلسطين بثوبة المرقع وحمارة المتعب يوم الفتح ليستلم مفاتيح بيت المقدس وسط ذهول الرهبان والأحبار اليهود و عمر X الهكر السعودي الذي عاود إختراقها مرة أخري محمولا علي أكتاف لاب توب او دسك توب بحدين كسيف علي بن أبي طالب لايعلم سعة هارد دسكه أو سرعة بروسيسره إلا الله ... لله دره كيف أهان إسرائيل وشعبها قرداً قرداً دون إستثناء ... هل يعلم العمرين ماحدث لنا في المسافة التى بينهما ... كيف صار الإسلام غريباً وصار عالمنا عالم إفتراضي ...إفتراضي هنا فسرها أطفال فلسطين والعراق وسوريا على أنها العالم المفروض علينا ... هذا العالم الذي يفترض موتنا وإغتصاب بلادنا ومصادرة ثرواتنا بكل الأشكال الحضارية والشعارات والعناوين البراقة ...
يرد موظف الموساد بأنهم سيردون بقوة على الهجوم الإلكترونى ولن يرحموا أحداً ...فيعودون مخصيين يتحسسون أقفيتهم بمزيد من البطاقات الإئتمانية المنشورة لمن يرغب وبتعطيل اكثر مناطق إسرائيل حساسية من بورصة وشركة الخطوط الجوية العال ... ثم تعود الصحف الإسرائلية بلهجة مشوبة بالذل لأول مرة ... بلهجة العرب الرسمية منذ أن عاد هذا الإسلام غريباً ...تقول هذه الصحفة ” إن إسرائيل تقف عاجزة، محرجة” في ظل عدم قدرتها على وقف هجمات القراصنة المتوالية على المواقع الإسرائيلية وخصوصيات الإسرائيليين “....
ياويلي ويلاه ... يالله ... يافرد ياأحد ... كيف استطاع هذا الهكر الأحد الذي لا يعرفة أحد أن يخصي جيش لم يستطع هزيمته أحد ....هو التاريخ إذن يصاغ مرة أخري ... هذا داود الصبي الراعي يستأذن الملك طالوت بمبارزة جالوت الجبار الظالم ويقف له بمقلاعة وخمسة أحجار قبل بداية المعركة .. ثم يرمية بحجر من مقلاعة يخترق جمجمته فيقتله فوراً ليهزم الجمع ويولون الدبر ... هو عمر إكس السعودي إذن داودنا في هذه المعركة ... لكن الفرق الوحيد هو أن عمرنا لم يسـتأذن أحد حين أخصي بنى إسرائيل وأهانهم ...جلسنا فقط على أهداب اليوتيوب نتبادل الإعجاب والإبتسامات ونتسائل عن أهداف عمر إكس السعودي القادمة ... إن لم ننصرة فقد نصرة الله ... (فحوي إميل انشره وخذ مليار حسنه ) ...
عمر إكس السعودي ينشر على النت مئات الألاف من بطاقات الإئتمان بكل تفاصيلها ويقول للعالم هذا مال اليهود مشاعاً لكم ...تسوقوا على حسابهم ...إشتروا لأولادكم ألعاباً وطعاماً وبطانيات للشتاء وكل ماتشتهي أنفسكم واسرفوا كما شئتم بالطريقة التى تشاؤون فإن هذا المال حلال زلال لكم ... ومشاع لكل من يريد ... وي كأنه عذاب من جنس العمل إذن .. هؤلاء الذين جاءوا من كل بقعة في الأرض وجعلوا من أرض فلسطين مشاعاً ومن خيراتها سلباً حلالاً لهم تدور العجلة ليصبحوا هم في مكاننا ...ويصبحوا نهباً ليس فقط للمسلمين بل ولكل أصقاع الأرض ولمن يسكن على هذا الكوكب ...جاء دورهم في الرعب والكوابيس ...هنيئا مريئاً لمتشرد كوبي أو شحاذاً في الهندوراس أو تشيلي يفاخر أصحابه بسيجار فاخر غالي الثمن وزجاجة نبيذ معتقة قد إشتراهما للتو ببطاقة إئتمان إسرائيلة على حساب حبرٍ يهودي جاف في إسرائيل مازال يضرب رأسة على حائط المبكي بهستيريا ليست من طقوس العبادة ولكن لفش الغل والحقد من صدرة علي مال مسروق طار من بين يديه ثم يأخذه الحماس أكثر وسط عويل باقي العجول من حوله لينزع مافي قدمه ويضرب رأسه به لطما وتشفياً ... يمر به صاحب تكسي يهودي علمانى لايعلم عن الموضوع شيئاً فيردد حين رأه ... ياألهي ... إلي أين سيأخذنا فيض الإيمان هذا... الحمد لله على نعمة العقل ...
عمر إكس السعودي المخرب يؤمن بمقولة النواب ... هذه الأمة لابد لها من درس في التخريب ... قالها النواب عن أمم مهزومة مثلنا لكن صاحبنا الإلكترونى وضعها في محلها تماماً ... جاء دورنا الأن في التخريب ...والايام دول ... بل إن أيامنا كانت كساقية فرعونية قديمة تجرها ثيرانُ متعبة تقمصت هيئة حكاماً مهزومين ... قد أن لهم أن يستريحوا ...أو تستضيفهم مسالخ شعوبهم ...

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://baitalmaqdes.ahlamontada.com
دلال
مقدسي نشيط
مقدسي نشيط
دلال

الأوسمة : --الهاكر السعودي ---- 198827690
عدد المساهمات : 146
نقاط : 30658
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/10/2011
العمر : 54

--الهاكر السعودي ---- Empty
مُساهمةموضوع: رد: --الهاكر السعودي ----   --الهاكر السعودي ---- Emptyالسبت يناير 21, 2012 3:19 pm

--الهاكر السعودي ---- 3247353176
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلال
مقدسي نشيط
مقدسي نشيط
دلال

الأوسمة : --الهاكر السعودي ---- 198827690
عدد المساهمات : 146
نقاط : 30658
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/10/2011
العمر : 54

--الهاكر السعودي ---- Empty
مُساهمةموضوع: رد: --الهاكر السعودي ----   --الهاكر السعودي ---- Emptyالسبت يناير 21, 2012 3:22 pm


بارك الله به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
--الهاكر السعودي ----
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت المقدس :: ساحة المنتدى -القسم العام-
انتقل الى: