منتديات بيت المقدس
url=http://www.herosh.com]كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 249956653[/url].
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى بيت المقدس


لأننا نعشق التمييز بكل شيئ ...... نقدم هذا المنتدى الشامل لكل شيئ
 
الرئيسيةآخر الموضوعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» طريقة عمل البسبوسة.. كيفية عمل بسبوسة التمر والسادة والقطر فى البيت
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالسبت نوفمبر 30, 2019 6:56 am من طرف Ozo

» أدخل لتعرف هل أنت من الفرقة الناجية أم لا؟
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالأحد أكتوبر 18, 2015 11:26 am من طرف همام احمدالاحمد

» قصيدة قبل ولادة ابنتي أمل ...
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالثلاثاء مارس 24, 2015 8:33 pm من طرف ahmad abusalha

» طواف حول الكعبة المشرفة!
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:38 am من طرف هانىء

» القرآن الكريم في صفحة واحدة !
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:28 am من طرف هانىء

» دع الخلق للخالق --
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:42 pm من طرف yousef

» إذا رأيتم المداحين ،
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:18 pm من طرف yousef

» أجمل عيون في العالم !!
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:08 pm من طرف yousef

» كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:01 pm من طرف yousef

» دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 7:59 pm من طرف yousef

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 450 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ozo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7588 مساهمة في هذا المنتدى في 3083 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3011 بتاريخ الجمعة سبتمبر 07, 2012 10:55 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

روابط شعبية مشروع القرآن الكريم إذاعة القرآن الكريم فيسبوك تويتر جوجل Youtube الطقس في فلسطين Hotmail Yahoo صحيفة القدس وكالة معا الجزيره

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بيت المقدس على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر شعبية
مٓــنّ روائع الكلام!!!!‎
ذبح الفتيات في الصين
دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
من روائع الحكم​​​
حكمة جميلة ####
عبارات رائعة
مقولات رائعة !!!!
هل تعرف الحابل من النابل؟
أجمل عيون في العالم !!

شاطر
 

 كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوسو ابراهيم
مقدسي نشيط
مقدسي نشيط
سوسو ابراهيم

الأوسمة : كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 48

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Alg7dpic-1888ec73d1
عدد المساهمات : 85
نقاط : 33834
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟   كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالخميس مارس 08, 2012 8:01 am


[size=21]كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟
اذا كانت هذه الجمل تنطبق عليك فانت حتماً مصاب بالحب


عندما تشعر بإحساس غريب وعميق ودافئ ..


عندما يزداد خفقان قلبك لرؤية أو تذكر إنسان ما..

عندما تشعر باضطرابات داخليه واحساس ممتع غير موصوف ..

عندما لا تشعر بالوقت .. عندما تستمتع بأحلام اليقظة ..

عندما تفكر بذلك الإنسان قبل التفكير بذاتك..ِ


عندما تنظر إليه نظرة طاهرة بعيده عن أي غرائز دونيه أو نزوات شهوانية ..

عندما تشعر انك أخف وزناً من الهواء واكثر عمقا من المحيط وأقوى من الجبال وانقى من البياض ..

عندما تشعر ان ذاتك العاطفيه مشبعه تماما ..

عندما تنظر الى أي جنس وترى انهم كلهم سواسية سوى من [b]تحب
..

حينما تبكي عند الفراق وتعيش على امل لقاء ثاني ..

حين ترى او تسمع اوتشم أي شىء جميل ويقفز الى ذهنك من تحب ..


حينما تبكي .. .وتبكي… وتبكي وحيدا وبعيدا عند فقده وتبقى طول عمرك على ذكراه فلا تستطيع ان تكرهه او تبعده او تنساه ..

حين تعيش حياة الآخرين وانت سجين عالمك من الحزن والبكاء والشقاء ..

عندما تتوارى .. وتتوارى حزينا صغيرا كسيرا ..


فاعرف انك قد أحببت بصدق


فهل شعرت يوما بذلك!!.


[/b]


[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو ابراهيم
مقدسي نشيط
مقدسي نشيط
سوسو ابراهيم

الأوسمة : كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 48

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Alg7dpic-1888ec73d1
عدد المساهمات : 85
نقاط : 33834
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟   كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالخميس مارس 08, 2012 8:02 am

بصراحة انا لم اشعر بذلك فماذا عنكم
اتمنا التوفيق للجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورالهدى

نورالهدى

الأوسمة : كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 48

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Alg7dpic-1888ec73d1
عدد المساهمات : 455
نقاط : 29821
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/02/2012

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟   كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالخميس مارس 08, 2012 4:09 pm

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 1213748954 سوسوابراهيم


هل يوجد في الدنيا انسان لم يشعر باحساس الحب و لكن درجة الاحساس تختلف من شخص لاخر حسب قوة و رهافة و صدق احساسه . و حسب الطبيعة البشرية و نظرتها و قياسها للامور سواء كانت مادية أم معنوية. أما ما تكلمت عنه عن وصف دقيق لحالة المحب فهي صادقة و دقيقة و لكن هذا الشعور أصبح نادرا لقلة المحبين الذين يحملون صفات الرهافة و الرومانسية و رقة المشاعر. فمشاعر الحب قي القرن الواحد و العشرين أصبحت مشاعر سريعة تبدأ كشعلة و تطفئ بسرعة عود الثقاب ، و مشاعر تحكمه المصالح المادية و الرغبات .

موضوع أكثر من رائع مشكور عليه

تقبل تحياتي و احترامي

نورالهدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلال
مقدسي نشيط
مقدسي نشيط
دلال

الأوسمة : كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 198827690
عدد المساهمات : 146
نقاط : 30658
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/10/2011
العمر : 54

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟   كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالجمعة مارس 09, 2012 1:10 pm

نعم لا يمكن أن يكون قد مرّ على الانسان عمر ولم يحب.... لكن هناك فرق بين الحب العذري الذي لم نعد نجده..... وبين الحب الحسي الجسدي الذي طغى على كل مشاعرنا...لم يعد أحد يعرف الحب الطاهر .... البعيد عن الشهوة....... فكل ما حولنا يثير الشهوة... الاغاني......الافلام..النت...حتى الواقع الذي لم يعد يعرف عن الاسلام الا الاسم....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورالهدى

نورالهدى

الأوسمة : كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 48

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Alg7dpic-1888ec73d1
عدد المساهمات : 455
نقاط : 29821
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/02/2012

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟   كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالثلاثاء مارس 27, 2012 11:40 pm

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 4209711478
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسُ الأثير
وسام التميز من الدرجة الأولى
وسام التميز من الدرجة الأولى
همسُ الأثير

الأوسمة :
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 48


كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 90

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 2002



كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Ebda3


كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Alg7dpic-1888ec73d1


عدد المساهمات : 1544
نقاط : 37026
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟   كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالخميس مارس 29, 2012 9:55 am


بصراحة...

الله يبعد عنا شر المثل القائل:

(( ومن الحب ما قتل ))


نعم عزيزتي نور..

هي أعراض عندما يشعر بها الشخص..

فإنه يصل إلى مرحلة الإحتضار وتمني الموت ليتخلص من عدابه..

وأيضاً العمى من كثرة البكاء..

وربما الهلوسة من كثرة التحديق في الأفق أو في القمر

والتحليق في دنيا الخيال باستمرار

لتجديد خطوط صورة المحبوب

كي لا تنمحي من الداكرة.. مع طول الغياب..!


ومادا أيضاً..

مادا تريدين معرفته عن خفايا الحب الحقيقي والصادق أيتها العزيزة..؟!


إنه ألم روحاني ليس مثله ألم...


اللهم ثبتنا على الحق والدين والصبر ههههه!



أرق تحياتي.. وإعجابي يا مشاغبة ههههــــ study ـــههه!


Exclamation



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورالهدى

نورالهدى

الأوسمة : كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 48

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Alg7dpic-1888ec73d1
عدد المساهمات : 455
نقاط : 29821
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/02/2012

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟   كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ Emptyالثلاثاء أبريل 03, 2012 5:31 pm

كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟ 532708563
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تعرف انك تحب شخص معين حب حقيقي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت المقدس :: المنتدى الاجتماعي-
انتقل الى: