منتديات بيت المقدس
url=http://www.herosh.com]تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ 249956653[/url].
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى بيت المقدس


لأننا نعشق التمييز بكل شيئ ...... نقدم هذا المنتدى الشامل لكل شيئ
 
الرئيسيةآخر الموضوعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» طريقة عمل البسبوسة.. كيفية عمل بسبوسة التمر والسادة والقطر فى البيت
تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالسبت نوفمبر 30, 2019 6:56 am من طرف Ozo

» أدخل لتعرف هل أنت من الفرقة الناجية أم لا؟
تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالأحد أكتوبر 18, 2015 11:26 am من طرف همام احمدالاحمد

» قصيدة قبل ولادة ابنتي أمل ...
تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالثلاثاء مارس 24, 2015 8:33 pm من طرف ahmad abusalha

» طواف حول الكعبة المشرفة!
تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:38 am من طرف هانىء

» القرآن الكريم في صفحة واحدة !
تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:28 am من طرف هانىء

» دع الخلق للخالق --
تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:42 pm من طرف yousef

» إذا رأيتم المداحين ،
تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:18 pm من طرف yousef

» أجمل عيون في العالم !!
تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:08 pm من طرف yousef

» كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:01 pm من طرف yousef

» دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 7:59 pm من طرف yousef

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 450 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ozo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7588 مساهمة في هذا المنتدى في 3083 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3011 بتاريخ الجمعة سبتمبر 07, 2012 10:55 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

روابط شعبية مشروع القرآن الكريم إذاعة القرآن الكريم فيسبوك تويتر جوجل Youtube الطقس في فلسطين Hotmail Yahoo صحيفة القدس وكالة معا الجزيره

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بيت المقدس على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر شعبية
مٓــنّ روائع الكلام!!!!‎
ذبح الفتيات في الصين
دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
من روائع الحكم​​​
حكمة جميلة ####
عبارات رائعة
مقولات رائعة !!!!
هل تعرف الحابل من النابل؟
أجمل عيون في العالم !!

 

 تحت الشـوك ورد أم فوق الشـوك ورد؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سحر محمد سعيد
مقدسي نشيط
مقدسي نشيط
سحر محمد سعيد

الأوسمة : تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ 484784618

تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ 378057327

تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ 48
عدد المساهمات : 321
نقاط : 36107
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/11/2010
العمر : 56

تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Empty
مُساهمةموضوع: تحت الشـوك ورد أم فوق الشـوك ورد؟   تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالإثنين مارس 21, 2011 11:10 pm

[size=24][center]

العائــــــد من الزمــن الآتـــي




تركَ رجلٌ زوجتهُ وأولادهُ مِن أجلِ وطنه قاصداً أرض معركة تدور رحاها علىَ أطراف البلاد,












وبعد إنتهاء الحرب وأثناء طريق العودة أُخبَرَ الرجل أن زوجتهُ مرضت بالجدري في غيابهِ











فتشوه وجهها كثيراً جرّاء ذلك ..



تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Zm7p9fcu8dnl











تلقى الرجل الخبرَ بصمتٍ وحزنٍ عميقينِ شديدينِ ...







وفي اليوم التالي شاهدهُ رفاقهُ مغمض العينين فرثوا لحالهِ وعلموا حينها أنهُ لم يعد يبصر




تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Lpssiqth1c45


رافقوه إلى منزلهِ, وأكمل بعد ذلكَ حياتهُ مع زوجتهُ وأولادهُ بشكلٍ طبيعي .. وبعد ما يقاربَ







خمسةَ عشرَ سنةٍ توفيت زوجتهُ ... وحينها تفاجأ كلّ من حولهُ بأنهُ عادَ مبصراً بشكلٍ طبيعي ..







وأدركوا أنهُ أغمضَ عينيهِ طيلة تلكَ الفترة كي لا يجرح مشاعر زوجتِه عند رؤيتُه لها ....

تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Tkl6vx7s9og2





تلكَ الإغماضة لم تكن من أجل الوقوفِ على صورةٍ جميلةٍ للزوجة ... وبالتالي تثبيتها في الذاكرةِ







والاتكاء عليها كلما لزمَ الأمر , لكنها من المحافظةِ على سلامة العلاقة الزوجية







حتى لو كَلّفَ ذلك أن نعمي عيوننا لفترةٍ طويلة خاصة بعدَ نقصان عنصر الجمال المادي ذاكَ







المَعبر المفروض إلى الجمال الروحي




تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ W90dejrm3x3m


( ربما تكونُ تلكَ القصة مِنَ النوادر أو حتىَ مِنْ نسج الخيال ), لكنْ ...







هل منا من أغمضَ عينهُ قليلاً عنْ عيوبَ الآخرين وأخطائهم كي لا يجرح مشاعرهمْ ؟





هناك انشوده قديمه تقول..احصي البركات التي اعطاها الله لك واكتبها واحدة واحدة وستجد نفسك اكثر سعادة مما قبل

...





إننا ننسى أن نشكر الله لأننا لا نتأمل في البركات ولا نحسب ما لدينا...ولأننا نرى المتاعب فنتذمر ولا نرى البركات.













قال أحدهم:





اننا نشكو لأن الله جعل تحت الورود أشواك...







وكان الأجدر بنا أن نشكره لانه جعل فوق الشوك وردا...!!ً







ويقول آخر





:





تألمت كثيراً عندما وجدت نفسي حافي القدمين ...







ولكنني شكرت الله بالأكثر حينما وجدت آخر ليس له قدمين...!!!





لك الحمد يارب

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنابل الخير

سنابل الخير

الأوسمة : تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ 198827690


تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ 48
عدد المساهمات : 93
نقاط : 33954
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحت الشـوك ورد أم فوق الشـوك ورد؟   تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالثلاثاء مارس 22, 2011 8:11 am

تسعة أعشار السعادة الزوجيه في التغافل
ولهذا على كل واحد منهما تقبل الطرف الآخر ..

والتغاضي عما لا يعجبه فيه من صفات ، أو طبائع ..

وكما قيل

'تسعة أعشار حسن الخلق في التغافل '



وهو تكلف الغفلة مع العلم والإدراك لما يتغافل عنه

تكرماً وترفعاً عن سفاسف الأمور
.
يعطيك العافيةاختي سحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو عبدالله
المدير العام
أبو عبدالله

الأوسمة : تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Images?q=tbn:ANd9GcTgNl4W_xxNjelReMZGBk1xB4LnHKmJDo85ATynJ2j_hgBWgi5i

تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Image

تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Ebda3


تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ 2002


تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Alg7dpic-1888ec73d1


تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ 48
عدد المساهمات : 3550
نقاط : 43914
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحت الشـوك ورد أم فوق الشـوك ورد؟   تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ Emptyالأربعاء مارس 23, 2011 8:16 pm


يقول ربنا تباركت اسمه -ومنهم من يعبد الله على حرف

بيقول المثل -الي يحبك يهضملك الزلط والي يكرهك يوقفلك عالغلط -

وبقول -الحب أعمى - بمعنى انه يعميك عن مساوىء من تحب

وبقول كمان -القرد بعين امه غزال

تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ 1300903151272

موضوع رائع ومميز

تحت الشـوك ورد أم  فوق الشـوك ورد؟ 1300903152504

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://baitalmaqdes.ahlamontada.com
 
تحت الشـوك ورد أم فوق الشـوك ورد؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت المقدس :: المنتدى الاجتماعي-
انتقل الى: