منتديات بيت المقدس
url=http://www.herosh.com]طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  249956653[/url].
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى بيت المقدس


لأننا نعشق التمييز بكل شيئ ...... نقدم هذا المنتدى الشامل لكل شيئ
 
الرئيسيةآخر الموضوعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» طريقة عمل البسبوسة.. كيفية عمل بسبوسة التمر والسادة والقطر فى البيت
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالسبت نوفمبر 30, 2019 6:56 am من طرف Ozo

» أدخل لتعرف هل أنت من الفرقة الناجية أم لا؟
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالأحد أكتوبر 18, 2015 11:26 am من طرف همام احمدالاحمد

» قصيدة قبل ولادة ابنتي أمل ...
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالثلاثاء مارس 24, 2015 8:33 pm من طرف ahmad abusalha

» طواف حول الكعبة المشرفة!
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:38 am من طرف هانىء

» القرآن الكريم في صفحة واحدة !
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:28 am من طرف هانىء

» دع الخلق للخالق --
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:42 pm من طرف yousef

» إذا رأيتم المداحين ،
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:18 pm من طرف yousef

» أجمل عيون في العالم !!
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:08 pm من طرف yousef

» كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:01 pm من طرف yousef

» دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 7:59 pm من طرف yousef

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 450 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ozo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7588 مساهمة في هذا المنتدى في 3083 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3011 بتاريخ الجمعة سبتمبر 07, 2012 10:55 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

روابط شعبية مشروع القرآن الكريم إذاعة القرآن الكريم فيسبوك تويتر جوجل Youtube الطقس في فلسطين Hotmail Yahoo صحيفة القدس وكالة معا الجزيره

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بيت المقدس على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر شعبية
مٓــنّ روائع الكلام!!!!‎
ذبح الفتيات في الصين
دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
من روائع الحكم​​​
حكمة جميلة ####
عبارات رائعة
مقولات رائعة !!!!
هل تعرف الحابل من النابل؟
أجمل عيون في العالم !!

 

 طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عبدالله
المدير العام
أبو عبدالله

الأوسمة : طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Images?q=tbn:ANd9GcTgNl4W_xxNjelReMZGBk1xB4LnHKmJDo85ATynJ2j_hgBWgi5i

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Image

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Ebda3


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  2002


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Alg7dpic-1888ec73d1


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  48
عدد المساهمات : 3550
نقاط : 43914
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Empty
مُساهمةموضوع: طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو    طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 6:56 pm


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  1302104401337

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو

سالت سيدة ارستقراطية متصابية برنارد شو الكاتب العالمي الساخر

كم تقدر عمري؟

وبعد لحظة من الاستغراق في التفكير أجابها قائلا:

من نظر الى قوامك الممشوق ظنك ابنة ثماني عشرة،

ومن نظر إلى عينيك العسليتين ظنك ابنة عشرين،

ومن نظر إلى شعرك الكستنائي ظنك ابنة خمس وعشرين

فأعادت سؤالها بعد أن أطربها ماسمعت: ولكن قل بصدق كم تظن أنت عمري؟

أجاب شو: انه مجموع هذا كله.


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  1302104401599

تقدم برنارد شو في حفل أرستقراطي إلى سيدة جميلة وطلب منها مراقصته لكنها رفضت وهنا سألها شو عن السبب فقالت ساخرة منه وبترفع : " لا أرقص إلا مع رجل له مستقبل "

وبعد قليل عادت المرأة إلى شو تسأله بدافع الفضول عن سبب اختياره لها بالذات ... فقال : " لأني لاأرقص إلا مع امرأة لها ماضي ! "

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  1302104401599


التقى برنارد شو سيدة أنيقة جميلة فقال لها : " يا الله ما أروع حسنك" فابتسمت وقالت له : "شكرا. ليتني استطعت أن أبادلك هذا المديح "

أجابها شو: " لا بأس يا سيدتي . اكذبي مثلي كذبي"


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  1302104401599

كان برناردشو منهمكا بالكتابة فقالت له سكرتيرته (وكانت جميلة) أن نسيبة لك جاءت لتراك لحظة واحدة لأنها مسافرة وتريد أن تقبلك قبلة الوداع. فأجابها برنار شو: ألا تعرفين أني منشغل جدا في هذا الوقت ولا أحب أن أقابل أحدا؟؟ ثم أضاف خذي منها أنت هذه القبلة ثم استردها أنا منك حين افرغ من عملي.



طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  1302104401599

حضر برناردشو حفلة خيرية، وأثناء الأحتفال دعته إمرأة للرقص معها فوافق، وهو يراقصها سألها عن عمرها فقالت: خمس وعشرون !!

فضحك وقال لها: النساء لا يقلن أعمارهن أبدا ً، وإن قلنها فهن يقلن نصف العمر فقط.

فقالت غاضبة: أتقصد أنني في الخمسين من عمري يا سيدي؟؟؟

فرد عليها: بالضبط .

فصاحت به: إذا ً لماذا تراقصني ؟

رد عليها بكل هدوء: أنسيتي أننا في حفلة خيرية سيدتي.




طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  1302104401599

كان برنارد شو صديقا حميما لونستون تشرشل ، رئيس وزراء بريطانيا ،

وكان هذا يحب النكتة البارعة فيتحرش ببرنارد شو ليتلقى قوارص كلامه.

قال له تشرشل - وكان ضخم الجثة - :

أن من رآك يا شو يظن أن في انجلترا مجاعة -

- وكان شو نحيل الجسم جدا-

أجابه برنارد شوعلى الفور :

" ومن يراك يعرف سبب هذه المجاعة/




طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  1302104401599
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://baitalmaqdes.ahlamontada.com
منى المدير
مشرف
مشرف
منى المدير

الأوسمة :
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  251697473

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  93612270
عدد المساهمات : 310
نقاط : 36278
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 01/02/2011

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو    طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 7:42 pm

ههههههههه

برناردو اكيد فاهم النساء واتبع المثل اللى بيقول
لاتثق بشمس الشتاء ولا بقلب إمرأه

وللمرأه شعر طويل ولها عقل قصير

عذرا فإنى إمرأه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسُ الأثير
وسام التميز من الدرجة الأولى
وسام التميز من الدرجة الأولى
همسُ الأثير

الأوسمة :
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  48


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  90

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  2002



طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Ebda3


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Alg7dpic-1888ec73d1


عدد المساهمات : 1544
نقاط : 38046
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/01/2011

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو    طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالسبت ديسمبر 24, 2011 4:36 pm


ههههههه!

آه من صنف النساء آه !! ههههههه!


شكراً أضحك الله سنك أخي أبو عبد الله

والشكر موصول للأخت منى المدير..


تحياتي cheers لكما




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو عبدالله
المدير العام
أبو عبدالله

الأوسمة : طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Images?q=tbn:ANd9GcTgNl4W_xxNjelReMZGBk1xB4LnHKmJDo85ATynJ2j_hgBWgi5i

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Image

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Ebda3


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  2002


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Alg7dpic-1888ec73d1


طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  48
عدد المساهمات : 3550
نقاط : 43914
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو    طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو  Emptyالأحد ديسمبر 25, 2011 10:32 am

اشكر مروركما من هنا اختي همس واختي منى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://baitalmaqdes.ahlamontada.com
 
طرائف الأديب العالمي الساخر برنارد شو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت المقدس :: نكت وطرائف وفرفشة-
انتقل الى: