منتديات بيت المقدس
url=http://www.herosh.com]جمال الروح لغة لا بد من تعلمها 249956653[/url].
.. لأننـا نعشق التمييز والمميزين
يشـرفنا إنضمامك معنا فقم بالتســــجيل الآن بـ منتدى بيت المقدس


لأننا نعشق التمييز بكل شيئ ...... نقدم هذا المنتدى الشامل لكل شيئ
 
الرئيسيةآخر الموضوعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» طريقة عمل البسبوسة.. كيفية عمل بسبوسة التمر والسادة والقطر فى البيت
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالسبت نوفمبر 30, 2019 6:56 am من طرف Ozo

» أدخل لتعرف هل أنت من الفرقة الناجية أم لا؟
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالأحد أكتوبر 18, 2015 11:26 am من طرف همام احمدالاحمد

» قصيدة قبل ولادة ابنتي أمل ...
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالثلاثاء مارس 24, 2015 8:33 pm من طرف ahmad abusalha

» طواف حول الكعبة المشرفة!
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:38 am من طرف هانىء

» القرآن الكريم في صفحة واحدة !
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالجمعة مارس 13, 2015 4:28 am من طرف هانىء

» دع الخلق للخالق --
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:42 pm من طرف yousef

» إذا رأيتم المداحين ،
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:18 pm من طرف yousef

» أجمل عيون في العالم !!
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:08 pm من طرف yousef

» كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 8:01 pm من طرف yousef

» دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالخميس نوفمبر 13, 2014 7:59 pm من طرف yousef

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 450 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Ozo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 7588 مساهمة في هذا المنتدى في 3083 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3011 بتاريخ الجمعة سبتمبر 07, 2012 10:55 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

روابط شعبية مشروع القرآن الكريم إذاعة القرآن الكريم فيسبوك تويتر جوجل Youtube الطقس في فلسطين Hotmail Yahoo صحيفة القدس وكالة معا الجزيره

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بيت المقدس على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر شعبية
مٓــنّ روائع الكلام!!!!‎
ذبح الفتيات في الصين
دعارة مخدرات شذوذ جنسي.. فضائح النظام المصري السابق مع الفنانين
كلمات جميله احببتها لكم !!!!!‎
من روائع الحكم​​​
حكمة جميلة ####
عبارات رائعة
هل تعرف الحابل من النابل؟
مقولات رائعة !!!!
أجمل عيون في العالم !!

 

 جمال الروح لغة لا بد من تعلمها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عبدالله
المدير العام
أبو عبدالله

الأوسمة : جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Images?q=tbn:ANd9GcTgNl4W_xxNjelReMZGBk1xB4LnHKmJDo85ATynJ2j_hgBWgi5i

جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Image

جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Ebda3


جمال الروح لغة لا بد من تعلمها 2002


جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Alg7dpic-1888ec73d1


جمال الروح لغة لا بد من تعلمها 48
عدد المساهمات : 3550
نقاط : 43834
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Empty
مُساهمةموضوع: جمال الروح لغة لا بد من تعلمها   جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 5:20 pm




عدم البوح بالمتاعب الخاصة


فالحزن والألم والضيق عناصر موجودة أصلا في الإنسان ولا يمكن له التخلص منها ولكن لابد من إخفائها أو تقليلها قدر الإمكان حتى لا يسأم
الآخرون لأنهم غير مجبرين على المشاركة في أحزاننا


فهم الآخرين

ومن المستحسن محاولة فهم مشاكل الآخرين.
وأن تكون شخص مشاركاً بقدر المستطاع ليس فقط في المناسبات الكبيرة بل في الصغيرة أيضا كما يجب احترام أحزان الآخرين وإبداء السرور في أفراحهم .

علم الاستماع ..

فالاستماع للآخرين جاذبية لأن الشخص الذي يتقن فن الاستماع لأحاديث الآخرين يكون محبوباً منهم
كما يجب أن تترك للآخرين
حرية الحديث ثم تشارك فيه بعد ذلك .

عدم التعالي على الآخرين

.. ويعتقد الكثيرون في قرار أنفسهم أنهم لا يقلون عن
الآخرين في أي شيء
لذلك فالتعالي عليهم قد يؤثر على علاقتهم بك ويتمثل ذلك في طريق الحديث والتصرف غير اللائق واللبق
بينما التواضع يجعل صاحبه دائماً محبوب لدى الآخرين .

إظهار الإعجاب في الوقت المناسب

إن كل إنسان يحب أن يتلقى المديح ولكن ليس إلى درجة النفاق والتملق
فالإنسان يحتاج إلى إظهار الإعجاب والاستحسان الذي يجدد الثقة في النفس
ولكن يفضل أن تظهر هذا
الإعجاب في محله بكلمة مخلصة في الوقت المناسب والطريقة المناسبة .

التفاؤل المعقول
المتفائل محبوب دائماً فهو يجعل الآخرين يرون العالم بمنظار الواقع
ولكن هذا التفاؤل يجب أن يكون في حدود المعقول
وأن لا يتطرق إلى الخيال الكاذب والمنعكس
والمتفائل لا يعترف باليأس ولكنه يجدد دائماً الأمل في حل مشاكله وفي حدود الإمكانيات الموجودة .

تقبل ملاحظات غيرك

من الجيد استقبال ملاحظات ونقد الآخرين برحابة صدر إذا صدرت عن أناس مخلصين لا يبغون سوى المساعدة الصادقة
وقد تصدر هذا الملاحظات من أناس حاقدين
ولكن في الحالتين من المستحسن أن تتقبل ما يوجه إليك من ملاحظة أو نقد بابتسامة ومهما كان الثمن مع ما يفرضه ذلك من التحكم بالعقل والسيطرة على المشاعر.

التفكير بنفسية مرحة ..

عند التفكير في موضوع ما , الأفضل أن تكون نفسيتك مرحة وهادئة ليتسنى لك البت في الأمور بطريقة سلسة وغير معقدة
أما عندما تكون نفسيتك كئيبة فلا تحاول أن تحسم في أمر ما حتى لا يشوب النتيجة الخوف والقلق التفكير والتصرف بنفسية الخير
وكذلك تكون شخصية جذابة للمقربين منك
ولابد أن تتصرف دائماً بنفسية الخير
وإذا كنت تتحلى بجميع الصفات السابقة فإنك بدون صفة الخير ستفقد عنصر هاماً من عناصر الجاذبية.


وأخيراً الصراحة

إن الصراحة صفة أساسية من صفات الجاذبية فهي واجبة في التفكير مع النفس وفي التفاؤل مع الغير
أما الشخص ذو الوجهين أو المحب لذاته فقد قربت نهايته التي يستحقها ..

م ن ق و ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://baitalmaqdes.ahlamontada.com
بنت التحدي

بنت التحدي

الأوسمة :
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها 574207620

جمال الروح لغة لا بد من تعلمها 198827690
عدد المساهمات : 174
نقاط : 32543
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2011

جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمال الروح لغة لا بد من تعلمها   جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالجمعة سبتمبر 23, 2011 12:01 pm

كلمااااااااااات بمنتهى الروعه

يسلموووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفيرة الحياه
مقدسي نشيط
مقدسي نشيط
سفيرة الحياه

الأوسمة :
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها 783636947
عدد المساهمات : 69
نقاط : 33098
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمال الروح لغة لا بد من تعلمها   جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالجمعة سبتمبر 23, 2011 8:42 pm


إن الصراحة صفة أساسية من صفات الجاذبية فهي واجبة في التفكير مع النفس وفي التفاؤل مع الغير
أما الشخص ذو الوجهين أو المحب لذاته فقد قربت نهايته التي يستحقها ..

موضوع بجد رائع جدا زمفيد جدا والصراحه بالذات اهم شي بحياة اي انسان

الصراحه هي نفسها الوضوح وعلى راي المثل امشي عدل بحتار عدوك فيك

تسلم اخي ابو عبدالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو عبدالله
المدير العام
أبو عبدالله

الأوسمة : جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Images?q=tbn:ANd9GcTgNl4W_xxNjelReMZGBk1xB4LnHKmJDo85ATynJ2j_hgBWgi5i

جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Image

جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Ebda3


جمال الروح لغة لا بد من تعلمها 2002


جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Alg7dpic-1888ec73d1


جمال الروح لغة لا بد من تعلمها 48
عدد المساهمات : 3550
نقاط : 43834
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمال الروح لغة لا بد من تعلمها   جمال الروح لغة لا بد من تعلمها Emptyالسبت سبتمبر 24, 2011 10:45 am

ربنا يسلمكم ويحفظكم

يسلمو عالمرور اخواتي بنت التحدي وسفيرة الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://baitalmaqdes.ahlamontada.com
 
جمال الروح لغة لا بد من تعلمها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت المقدس :: المنتدى الاجتماعي-
انتقل الى: